• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الخميس 28/01/2016 - 12:54 بتوقيت نيويورك

إسبانى يغتصب رضيعة زوجته ويلقى بها من النافذة

إسبانى يغتصب رضيعة زوجته ويلقى بها من النافذة

المصدر / وكالات

قالت صحيفة الموندو الإسبانية أن إسبانيا شهدت أسوأ حادث لها بعد مقتل طفلة إسبانية 17 شهرا، بعد الاعتداء عليها جنسيا وقذفها من النافذة، من قبل زوج والدتها الذى يبلغ 30 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفلة الإسبانية ذهبت للمستشفى ومكثت 48 ساعة فى العناية المركزة ولكن فى النهاية توفت لتعرضها لإصابات خطيرة للغاية ومنها الضغط داخل الجمجمة.

وأوضحت أن والدة الطفلة برازيلية وتبلغ 18 عاما واكتشفت أن زوجها يعتدى على ابنتها وقام بقذفها من النافذة، وقال الجيران "كنا نصرخ عندما رأيناه فى الشرفة وقلنا له "كفى كفى "، وفى البداية كنا نعتقد أن هذه الطفلة دمية".

وتعرضت الطفلة لإصابات متعددة وخطيرة، والتشخص الرسمى أنها عانت من "الضغط داخل الجمجمة"، ومن المتوقع أن يتم حبس مرتكب الجريمة مدى الحياة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات