• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاحد 28/07/2019 - 08:36 بتوقيت نيويورك

إيران : القوات الأجنبية وراء انتشار التوترات في المنطقة

إيران : القوات الأجنبية وراء انتشار التوترات في المنطقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأحد، أن وجود القوات الأجنبية يعد السبب الرئيسي وراء انتشار التوترات في المنطقة، قال روحاني - خلال استقباله وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، في طهران اليوم: "إن إيران وسلطنة عمان اتخذتا على الدوام خطوات إيجابية إلى جانب بعضهما بعضا لحل وتسوية قضايا ومشاكل المنطقة".

 وأضاف: "أن إيران ترغب في تطوير العلاقات والتعاون مع سلطنة عمان في مختلف المستويات وفي سياق المصالح المتبادلة للشعبين".. موضحًا أن بلاده وعمان تتوليان المسئولية الرئيسية لتوفير الأمن في منطقة مضيق هرمز، أكد الرئيس الإيراني: "أن طهران تسعى على الدوام ليكون بحر عمان والخليج ومضيق هرمز مسارات آمنة للملاحة البحرية الدولية الحرة".

التعليقات