• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 12/09/2019 - 10:22 بتوقيت نيويورك

حركة طالبان تعلن مسئوليتها عن تفجير "كابول "

حركة طالبان تعلن مسئوليتها عن تفجير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الخميس مقتل 4 أفراد من قوات الأمن وإصابة 3 آخرين إثر انفجار سيارة مفخخة بالقرب من قاعدة للقوات الخاصة الأفغانية جنوبي العاصمة "كابول"، وذكرت شبكة "طلوع" الأفغانية أن حركة "طالبان" الأفغانية أعلنت مسئوليتها عن التفجير، وكانت مصادر أفغانية أفادت - في وقت سابق - بوقوع اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحي طالبان، إلا أن وزارة الدفاع نفت هذه المعلومات.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد ألغى يوم /الأحد/ الماضي مفاوضات السلام التي كانت من المفترض أن تعقد مع ممثلي حركة "طالبان" في منتجع "كامب دايفيد" الأمريكي؛ ردا على التفجير الذي شنته الحركة المتطرفة في كابول /الخميس/ الماضي، وأسفر عن مقتل جندي أمريكي.

التعليقات