• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 18/10/2019 - 02:49 بتوقيت نيويورك

باريس تنجو من عمل إرهابي ضخم يعيد مشهد 11 سبتمبر على أراضيها

باريس تنجو من عمل إرهابي ضخم يعيد مشهد 11 سبتمبر على أراضيها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الداخلية الفرنسي، يوم الخميس، إن أجهزة المخابرات ألقت القبض على رجل بتهمة التخطيط لشن هجوم على غرار الهجمات التي نفذت بطائرات على مركز التجارة العالمي في نيويورك في سبتمبر/ أيلول 2001، وتواجه فرنسا منذ عدة أعوام صعوبات في كيفية التعامل مع كل من المتشددين المحليين والأجانب في أعقاب سلسلة هجمات في أنحاء البلاد. ويقول المسؤولون الفرنسيون إن الخطر من وقوع هجمات لا يزال كبيرًا.

وفي الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول، قتل متخصص في تكنولوجيا المعلومات يشتبه بتعاطفه مع المتشددين، ثلاثة ضباط وموظفًا مدنيًا قبل أن يطلق عليه ضابط شرطة النار ليرديه قتيلًا.

التعليقات