• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/11/2019 - 02:47 بتوقيت نيويورك

مباحثات أميركية إماراتية محورها "دور إيران المزعزع في المنطقة"

مباحثات أميركية إماراتية محورها

المصدر / وكالات - هيا

بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ونظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أمس الجمعة، "الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

مباحثات أميركية إماراتية محورها الولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيراني

وكتب بومبيو على حسابه في "تويتر": "جمعني لقاء بوزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد اليوم (الجمعة)، وبحثت معه التأثير السلبي لنشاط إيران المزعزع في المنطقة".

وأضاف: "كما بحثت أيضا الملف الليبي، والتواجد الروسي وضرورة وقف التصعيد، وإطلاق النار والتسوية السياسية".

ونشر بومبيو تغريدة قبلها بساعات أكد فيها أن "الولايات المتحدة ستعاقب وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي على حظر الإنترنت في إيران"، مؤكدا أن واشنطن "ستحاسب أفراد النظام الإيراني على قمعهم العنيف لشعبهم".

يذكر أن بومبيو علق الأسبوع الماضي على موجة الاحتجاجات التي تعم إيران بالقول إن الولايات المتحدة "تقف مع الشعب الإيراني"، وهو التصريح الذي رفضته الخارجية الإيرانية معتبرة إياه "كذبة مخزية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات