• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

السبت 23/11/2019 - 02:47 بتوقيت نيويورك

مباحثات أميركية إماراتية محورها "دور إيران المزعزع في المنطقة"

مباحثات أميركية إماراتية محورها

المصدر / وكالات - هيا

بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ونظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أمس الجمعة، "الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

مباحثات أميركية إماراتية محورها الولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيراني

وكتب بومبيو على حسابه في "تويتر": "جمعني لقاء بوزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد اليوم (الجمعة)، وبحثت معه التأثير السلبي لنشاط إيران المزعزع في المنطقة".

وأضاف: "كما بحثت أيضا الملف الليبي، والتواجد الروسي وضرورة وقف التصعيد، وإطلاق النار والتسوية السياسية".

ونشر بومبيو تغريدة قبلها بساعات أكد فيها أن "الولايات المتحدة ستعاقب وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي على حظر الإنترنت في إيران"، مؤكدا أن واشنطن "ستحاسب أفراد النظام الإيراني على قمعهم العنيف لشعبهم".

يذكر أن بومبيو علق الأسبوع الماضي على موجة الاحتجاجات التي تعم إيران بالقول إن الولايات المتحدة "تقف مع الشعب الإيراني"، وهو التصريح الذي رفضته الخارجية الإيرانية معتبرة إياه "كذبة مخزية".

التعليقات