• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 05/02/2016 - 11:02 بتوقيت نيويورك

صحفية إيطالية تُحرج "كيري" والأمن الشخصي يتدخل فورًا

صحفية إيطالية تُحرج

المصدر / وكالات

أحرجت صحافية إيطالية وزير الخارجية الأميركي جون كيري خلال مؤتمر صحافي مع نظيره الإيطالي باولو جنتيلوني حول سبل مكافحة تنظيم " داعش" في ليبيا، والذي عقد مساء الأربعاء في العاصمة الإيطالية روما.

ووجهت الصحافية الإيطالية رسالة إلى كيري قائلة: "أنتم من صنع داعش"، والتفت إليها كيري دون أن يعلق على كلامها، فيما تدافع رجال الأمن حول الصحافية لمنعها من تكرار الجملة وأخرجوها من القاعة.

وكان كيري قد عقد مؤتمراً صحافياً مع نظيره الإيطالي عقب اجتماع ضم مسؤولين من 23 دولة لبحث محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

التعليقات