• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين غارات أمريكية ضد عناصر طالبان في أفغانستان عودة السياحة إلى إيطاليا رغم تصريحات نتنياهو : غانتس والجيش لا يعرفان شيئا عن الضم مراسم تأبين جورج فلويد يشهدها المئات من السياسيين والمتعاطفين البيت الأبيض يدعو الصين لوقف اضطهاد الأقليات كورونا.. 1000 وفاة بأميركا و5 إصابات بالصين ورقم قياسي بالبرازيل فك سر خط أسود على جدران محكمة أميركية.. واتهام "أنتيفا" ليبيا.. إعادة تمركز الجيش خارج طرابلس وإسقاط مسيرة تركية داود أوغلو: أردوغان انفصل عن شعبه تماماً ولا يرى إلا قصره مغادرة 11 لاجئا آخر مخيم الركبان في سوريا

الاثنين 16/03/2020 - 06:55 بتوقيت نيويورك

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن عمدة مدينة لوس أنجلوس إريك جارسيتي عن إجراء طارئ للحد من انتشار فيروس كورونا، عبر إغلاق الحانات والنوادي الليلية والمطاعم - باستثناء توصيل الطعام الجاهز - وأماكن الترفيه والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

وقال جارسيتي - وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الإثنين - "إن قرارانا سيحدد مصير أحبائنا

ونحن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوات لحماية مدينتنا في الوقت الحالي، العمل الذي نقوم به الآن سيؤثر على تاريخ المدينة لاحقا. نحتاج أن نفعل كل شيء الآن لوقف انتشار هذا الفيروس".

وأضاف أن القرار سيدخل حيز التنفيذ منتصف ليل اليوم .. داعيا إلى إغلاق دور العبادة، مشيرا الى أن الدستور يمنع إصدار قرار بإغلاقهم لذلك نطلب من القائمين على دور العبادة التعاون وإغلاق الأبواب أمام المصلين.
يأتي إجراء لوس أنجلوس تزامنا مع إعلان عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو إغلاق جميع المدارس والجامعات والحانات والمطاعم في المدينة. وسيبدأ إغلاق المدارس في مدينة نيويورك، وهو الأكبر في البلاد مع 1.1 مليون طالب، هذا الأسبوع.

التعليقات