• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الإثنين 15/02/2016 - 12:02 بتوقيت نيويورك

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

المصدر / وكالات

أفادت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني الاثنين 15 فبراير/شباط بأنها لا ترى "أجواء" حرب باردة جديدة بين روسيا والغرب.

وقالت فيديريكا موغيريني قبل اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل عندما طلب منها التعليق على التحذير الروسي، "لم أر أجواء حرب باردة في الأيام الأخيرة".

ودعت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كل أطراف الاتفاق إلى التمسك بالتزاماتها، وهو ما أكده وزير الخارجية الهولندي بيرت كوندرز الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي.

من جهته، صرح وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في بروكسل، "في إطار اتفاق ميونخ، جميع الأطراف مدعوة حتى قبل بدء وقف إطلاق النار إلى المساهمة في الخفض الفوري للعنف".

وأضاف الديبلوماسي الألماني أنه وفي ظل الوضع المتوتر يتعين على تركيا التحلي بضبط النفس، في إشارة إلى القصف المدفعي الأخير الذي شنته القوات التركية على وحدات حماية الشعب الكردي شمال سوريا.

التعليقات