• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاثنين 15/02/2016 - 12:02 بتوقيت نيويورك

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

موغيريني: لم أر أجواء حرب باردة بين موسكو والغرب

المصدر / وكالات

أفادت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني الاثنين 15 فبراير/شباط بأنها لا ترى "أجواء" حرب باردة جديدة بين روسيا والغرب.

وقالت فيديريكا موغيريني قبل اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل عندما طلب منها التعليق على التحذير الروسي، "لم أر أجواء حرب باردة في الأيام الأخيرة".

ودعت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كل أطراف الاتفاق إلى التمسك بالتزاماتها، وهو ما أكده وزير الخارجية الهولندي بيرت كوندرز الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي.

من جهته، صرح وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في بروكسل، "في إطار اتفاق ميونخ، جميع الأطراف مدعوة حتى قبل بدء وقف إطلاق النار إلى المساهمة في الخفض الفوري للعنف".

وأضاف الديبلوماسي الألماني أنه وفي ظل الوضع المتوتر يتعين على تركيا التحلي بضبط النفس، في إشارة إلى القصف المدفعي الأخير الذي شنته القوات التركية على وحدات حماية الشعب الكردي شمال سوريا.

التعليقات