• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاربعاء 12/08/2020 - 12:07 بتوقيت نيويورك

توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير

توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا وزير شؤون الولايات والمناطق الحدودية الباكستاني شهريار افريدي، المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات لوقف ما أسماه بـ"التطهير العرقي" الهندي في منطقة جامو وكشمير، وجاء ذلك في كلمة له خلال ندوة نظمها معهد الخدمات البرلمانية الباكستانية في العاصمة إسلام أباد.

وطالب المسؤول الباكستاني، المجتمع الدولي بالتدخل في أحداث جامو وكشمير قبل فوات الأوان، محذرا من تحول كشمير إلى منطقة حرب نووية يمكن أن تمتد أبعادها إلى ما وراء المنطقة، مشيرا إلي أن بلاده أنشأت نموذجا للتعامل مع الأقليات على قدم المساواة، وأنه يجب على العالم أن يتخذ من هذا النموذج قدوةً له، وخاضت باكستان والهند 3 حروب أعوام 1948 و1965 و1971، ما أسفر عن مقتل نحو 70 ألف شخص من الطرفين، وزادت حدة التوتر بين الجارتين النوويتين عقب إعلان الحكومة الهندية إلغاء الحكم الذاتي لإقليم كشمير.

التعليقات