• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 30/08/2020 - 13:59 بتوقيت نيويورك

فرنسا: اعتقال ضابط عسكري كبير بتهمة الخيانة

فرنسا: اعتقال ضابط عسكري كبير بتهمة الخيانة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية، فلورنس بارلي، اليوم، الأحد، فتح تحقيق مع ضابط عسكري فرنسي كبير بشأن «خرق أمني»، وسط تقارير بأن الضابط نقل معلومات سرية إلى روسيا، وقالت فلورنس لـ«إذاعة أوروبا 1» تعليقا على التقارير: «يمكنني أن أؤكد أنه تم الشروع في إجراءات قانونية ضد ضابط كبير فيما يتعلق بخرق أمني»، وأضافت الوزيرة أنه تم بالفعل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وأحيلت القضية إلى النيابة. وبحسب الإذاعة، فإن الضابط اتهم بالخيانة ويشتبه في نقله وثائق سرية إلى أجهزة الأمن الروسية.

على وجه الخصوص، قالت الإذاعة إن الضابط- برتبة مقدم وعمل بقاعدة عسكرية للناتو في إيطاليا- اعتقل من قبل المديرية العامة للأمن الداخلي في فرنسا عندما كان على وشك العودة إلى إيطاليا بعد إجازته، وهو الآن في سجن سانتي في باريس.

التعليقات