• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 07/09/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

البحرية الأميركية تواصل البحث عن بحار مفقود في بحر العرب

البحرية الأميركية تواصل البحث عن بحار مفقود في بحر العرب

المصدر / وكالات - هيا

بحثت البحرية الأميركية طوال ليل الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين عن بحار فقد من حاملة الطائرات (يو إس إس نيميتز) أثناء دوريتها في شمال بحر العرب وسط توترات مع إيران.

صرخ البحارة "هل هناك رجل في البحر" في الساعة 6:47 مساء بالتوقيت المحلي بعد عدم تمكنهم من العثور على البحار الذي كان على متن حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية، حسبما قالت ريبيكا ريباريتش - المتحدثة باسم الأسطول الخامس الأميركي.

كان ذلك بعد بحث مكثف قامت به حاملة الطائرات نيميتز، أقدم حاملة أمريكية في الخدمة والتي تحمل حوالي 5000 بحار.

وقالت ريباريتش إن نيميتز وطراد الصواريخ الموجه (يو.إس.إس برينستون) وأفراد الأسطول الخامس الآخرين واصلوا بحثهم اليوم الاثنين.

ورفضت تحديد هوية البحار المفقود، مستشهدة بسياسة البحرية.

تتواجد الحاملة نيميتز، ومقرها بريميرتون بواشنطن، في بحر العرب منذ أواخر يوليو/ تموز الماضي.

رافق وصول نيميتز إلى الشرق الأوسط قيام إيران بإجراء مناورة بالذخيرة الحية استهدفت نموذج محاكاة لحاملة طائرات بالحجم الطبيعي.

سلطت المناورات الضوء على التهديد المستمر للصراع العسكري بين إيران والولايات المتحدة بعد سلسلة حوادث متصاعدة العام الماضي.

التعليقات