• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 09/09/2020 - 09:26 بتوقيت نيويورك

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فارقت مواطنة كويتية كانت محجوزة بمستشفى مبارك لتلقي العلاج، الحياة بعد أن أقدم أحد أقاربها على قتلها بسلاح ناري، وهي ترقد في قسم العناية المركزة بعد يومين من تعرضها لإصابة بعدة رصاصات من قبل شقيقها المحتجز، وقال مصدر أمني لصحيفة ”الراي“ الكويتية ”رجال المباحث الجنائية استنفروا بحثاً عن القاتل الذي غادر المستشفى قبل أن يتم ضبطه، وجار اتخاذ اللازم“.

وأوضح ”أن المواطنة كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى بعد الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا من قبل شقيقها (الذي لا يزال محتجزا) للتحقيق معه“، وسبق أن أشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن خلافا عائليا بين المواطنة وشقيقها كان سببا بإطلاقه النار عليها قبل أن يجهز عليها قريبها الآخر، اليوم الأربعاء، داخل المستشفى.

ووفق حساب ”مباشر نيوز“، فإن شكوكا تحوم حول شقيق المجني عليها الثاني، وقد تم التعرف على القاتل من خلال الكاميرات، فيما لا يزال البحث عنه جاريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات