• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 10/09/2020 - 08:59 بتوقيت نيويورك

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام الحالي 2020، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وصوت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بالموافقة على إلغاء البطولة.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: ”في ضوء الصعوبات اللوجستية في التنسيق بين المناطق الخمس بكأس الاتحاد الآسيوي واستكمال المباريات، اتفقت اللجنة التنفيذية على أن الجائحة تسببت في تعقيدات.. أدت بكل أسف لإلغاء مسابقة 2020“، ويأتي تصويت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على إلغاء البطولة بسبب عدم رغبة أي بلد في استضافة 4 من مجموعات شرق آسيا في ظل جائحة كورونا، كما طلبت البحرين تأجيل الاستضافة حتى 2021.

وتوقفت مباريات المسابقة بعد جولتين من الدور الأول في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا، ويشار إلى أن العهد اللبناني نال بطولة العام الماضي، علما أن القوة الجوية العراقي أكثر المتوجين باللقب برصيد 3 ألقاب، أحرزها بشكل متتالي أعوام 2016، و2017، و2018.

الأكثر مشاهدة


التعليقات