• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 22/09/2020 - 09:24 بتوقيت نيويورك

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات البريطانية، اليوم الثلاثاء، فرض إجراءات تقييدية جديدة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكان كبير المراسلين السياسيين بصحيفة تلغراف البريطانية أكد في تغريدة على موقع "تويتر" نقلا عن مصادر بريطانية، أن "رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أبلغ نواب البرلمان بأن التحرك الآن يعني عدم الاضطرار لاتخاذ إجراءات جذرية في وقت لاحق".

وأضاف في تغريدة نشرها مساء أمس الاثنين، "جونسون سيقول للبريطانيين غدا إن عليهم العمل من المنزل إن استطاعوا"، ورفعت السلطات البریطانیة، أمس الاثنين، مستوى خطر تهديد فيروس كورونا المستجد من الدرجة الثالثة إلى الرابعة بعد تسجيل زيادة كبيرة في أعداد الإصابات والوفیات.

وأكدت أن "السلطات المعنية ستصدر مزيدا من الإجراءات والإرشادات قریبا من أجل منع انتشار الفيروس على نطاق واسع"، وتهدف السلطات البريطانية إلى تجنب ما حدث خلال فترة الذروة الأولى بين مارس ویونیو الماضیين".

وأعلنت بريطانيا أمس الاثنين، تسجيل 4368 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 مقابل 3899 حالة أمس الأحد، حسبما ذكرت الحكومة على موقعها على الإنترنت.

التعليقات