• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 01/10/2020 - 05:31 بتوقيت نيويورك

اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا

اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأرمنية، شوشان ستيبانيان، على صفحتها على "فيسبوك"، إن الوضع "لا يزال متوترا على كل خطوط التماس بين قره باغ وأذربيجان"، مضيفة أن الوضع التكتيكي والعملياتي لم يتغير، وأكدت أن بعض المناطق لا تزال تشهد قصفا بالمدفعية والأسلحة الخفيفة، مشيرة إلى أن "وحدات الدفاع التابعة لقره باغ أحبطت محاولة تقدم القوات الأذربيجانية وتغيير مواقعها".

وتشهد منطقة قره باغ المتنازع عليها بين أرمينيا وأذربيجان معارك، منذ الأحد الماضي، راح ضحيتها المئات، بينهم مدنيون، هذا وترفض يريفان وباكو وقف القتال رغم الدعوات الدولية إلى وقف اطلاق النار والجلوس إلى طاولة المفاوضات.

يذكر أن قوات الدفاع الأذربيجانية قصفت بالمدفعية مواقع أرمينية في قره باغ، متهمة  أرمينيا باستخدام صواريخ "توشكا-أو" التكتيكية على خط التماس في إقليم قره باغ، وأفادت باكو بأن قواتها قصفت مقر فوج أرمني في قرية آغداري، مضيفة أن "العدو تكبد خسائر فادحة في الأفراد والمعدات.

التعليقات