• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/10/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بايدن يتحدث عن "الخداع" في الانتخابات.. ثم يتراجع

بايدن يتحدث عن

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية، جو بايدن، أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يخسر بها انتخابات 2020 هي من خلال "الخداع"، قبل أن يتراجع لاحقاً ويقول إنه سيقبل نتائج الانتخابات.

وصرح نائب الرئيس السابق للناخبين بإحدى محطات الحملة الانتخابية في ولاية بنسلفانيا السبت: "تأكدوا من التصويت لأن الطريقة الوحيدة التي سنخسر بها هي من خلال الخداع الذي يحدث بالنسبة لأماكن الاقتراع!"، وفق "فوكس نيوز".

كما أضاف أن الرئيس دونالد ترمب كان يحاول تثبيط التصويت من خلال التشكيك في أمن الاقتراع عبر البريد وإخبار المؤيدين "بالذهاب إلى صناديق الاقتراع والمراقبة بعناية شديدة" في يوم الانتخابات.

"سرقة" النصر

وقبل مغادرة بنسلفانيا، أوضح بايدن تعليقاته للصحافيين، قائلاً إن تصريحاته "خرجت قليلاً عن سياقها"، مؤكداً: "سأقبل نتيجة هذه الانتخابات. ما كنت أشير إليه هو المحاولات التي تتم لمحاولة التأثير على الناس وإخافتهم من التصويت.. يجب ألا نلتفت إليهم".

يذكر أن بايدن كان ذكر مراراً أن ترمب سيحاول "سرقة" النصر إذا لم يفز في الانتخابات. وجندت حملة المرشح الديمقراطي مئات المحامين والمتطوعين للـ"إشراف على الانتخابات ومنع الفوضى".

يشار إلى أنه قبل ذلك عندما سُئل دونالد ترمب عما إذا كان سيقبل انتقالاً سلمياً للسلطة في المناظرة الرئاسية الأولى لم يجب وبدلاً من ذلك شجب التصويت بالبريد على نطاق واسع.

وتوجه مراسل خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض بسؤال لترمب قائلاً: "هل ستلتزم هنا اليوم من أجل انتقال سلمي للسلطة بعد الانتخابات؟". ليرد الرئيس: "علينا أن نرى ما سيحدث. أنت تعلم أنني كنت أشتكي بشدة من أوراق الاقتراع، والتصويت عبر البريد كارثة"، مضيفاً: "تخلص من بطاقات الاقتراع وستكون سلمية للغاية - لن يكون هناك انتقال بصراحة لأني سأفوز. أوراق الاقتراع خارجة عن السيطرة. أنت تعرف أكثر من أي شخص آخر. والديمقراطيون يعرفون ذلك أفضل من أي شخص آخر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات