• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد كابول إثيوبيا تؤجل الانتخابات الوطنية 40 امرأة إيرانية تشارك في الانتخابات الرئاسية قصف منزل رئيس حركة حماس في قطاع غزة نتنياهو يؤكد .. عملياتنا ضد غزة لم تنتهي خلال أيام.. أمريكا تستأنف المساعدات الفلسطينية إحباط محاولة تفجير دراجة نارية في محافظة ديالى العراقية تدمير برج الجلاء وسط مدينة غزة بـ7 صواريخ إسرائيلية مجلة أمريكية : أحداث غزة والداخل المحتل فاجأت بايدن.. وهذا ما لديه مجزرة الشاطئ...8 شهداء بينهم 6 أطفال وسيدتين غرب مدينة غزة (شاهد) مصدر أمني إسرائيلي : العملية العسكرية في غزة قد تستمر حتى الأحد الجيش الإسرائيلي: حماس ستدفع ثمن هجماتها 139 قتيلا في غزة بينهم 39 طفلا و22 امرأة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع من هو رئيس إيران القادم.. أبرز أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات الرئاسية القادمة مقتل 8 إسرائيليين جراء المواجهات الأخيرة مع الفلسطينيين

الثلاثاء 27/10/2020 - 04:47 بتوقيت نيويورك

البرهان يزور القاهرة

البرهان يزور القاهرة

المصدر / وكالات - هيا

يقوم رئيس المجلس السيادي في السودان، الفريق عبد الفتاح البرهان اليوم بزيارة إلى القاهرة.

وهذه أول زيارة لرئيس المجلس السيادي السوداني إلى القاهرة منذ إعلان الخرطوم بدء خطوات التطبيع مع إسرائيل.

وقد اعتبر البرهان، أن تطبيع العلاقات مع إسرائيل في مصلحة بلاده، مؤكدا أن هذا الإجراء دعمته 90% من القوى السياسية بالسودان.

وأشار البرهان عبر "تلفزيون السودان"، يوم أمس الاثنين، إلى أن العلاقات مع إسرائيل تخدم مصلحة السودان، والمصلحة الوطنية يجب أن تتقدم على أي مصلحة أخرى، وقال: "نريد تغيير النظرة لبلادنا عبر السعي لمصالحنا وعدم معاداة أحد".

وشدد البرهان على أن تطبيع العلاقات مع إسرائيل يجعل المجتمع الدولي يتعامل مع السودان "كدولة سوية".

التعليقات