• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 29/10/2020 - 05:43 بتوقيت نيويورك

الاعتداء على فريق صحفي روسي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية

الاعتداء على فريق صحفي روسي في مدينة فيلادلفيا الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

تعرض طاقم صحفي تابع للقناة الأولى الروسية لاعتداء في مدينة فيلادلفيا بولاية بينسلفانيا الأمريكية، وأصيب أحد أعضائه بارتجاج في المخ، دون أن تتدخل الشرطة.

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن مراسل القناة، أن الاعتداء وقع أثناء محاولة الفريق الصحفي تصوير الأماكن والمحلات التجارية، التي تعرضت لعمليات نهب في المدينة.

وقال المراسل إن مجموعة من الأشخاص فتحوا أبواب سيارة الفريق الصحفي قبل مغادرتها المكان وصعدوا إليها وحاولوا تفكيك معدات التصوير، واعتدوا على الصحفيين، وبعد مغادرة المكان أبلغ الصحفيون رجال الشرطة بما حصل، لكن الأخيرين رفضوا الذهاب معهم إلى مكان الحادث، بحجة أن ذلك يمثل خطرا.

التعليقات