• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية" شبهات فساد تلاحق وزراء مقترحين بتونس.. ومنظمات تحذر مشاورات أميركية إسرائيلية بشأن الاتفاق النووي الإيراني إطلاق سراح جميع القاصرين الذين شاركوا في مظاهرات غير مرخص لها في موسكو باكستان تجيز استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد كورونا زلزال قوي قبالة سواحل تشيلي والسلطات تحذر من تسونامي الطوارئ حال عاصمة إفريقيا الوسطى بسبب التهديدات

الخميس 26/11/2020 - 12:52 بتوقيت نيويورك

النمسا تجري فحوصات كورونا بشكل جماعي بسبب تفشي الوباء

النمسا تجري فحوصات كورونا بشكل جماعي بسبب تفشي الوباء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الصحة النمساوية بدء إجراء الاختبارات الجماعية لفيروس كورونا في فيينا خلال الفترة من 2 إلى 13 ديسمبر المقبل، وتشمل الاختبارات نحو 2ر1 مليون نسمة.

وقال مستشار وزارة الصحة النمساوية بيتر هاكر - في تصريحات اليوم الخميس - إن الفحوصات الطبية سوف تتم بالتعاون مع القوات المسلحة النمساوية من خلال ثلاثة مواقع كبيرة، مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء ما مجموعه 300 خط اختبار.

وأوضح هاكر، أنه يمكن فحص ما يصل إلى 150 ألف شخص يوميًا للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا.يُشار إلى أن فترة الإغلاق في البلاد حتى 6 ديسمبر المقبل، وتستهدف الفحوصات محاصرة العدوى تمهيدا لفتح البلاد تدريجيا بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد.

يُذكر أن الإصابات اليومية بالفيروس بلغت اليوم 5526 إصابة جديدة و106 حالات وفاة خلال 24 ساعة، ويُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات