• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الاربعاء 20/01/2021 - 03:52 بتوقيت نيويورك

بايدن للشعب الأمريكي: «دعونا نضيء الأضواء في الظلام ونتذكر من فقدناهم»

بايدن للشعب الأمريكي: «دعونا نضيء الأضواء في الظلام ونتذكر من فقدناهم»

المصدر / وكالات - هيا

أمضي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عشية تنصيبه بتكريم الآلاف من الأمريكيين الذين لقوا حتفهم خلال الوباء ودعا إلى التعافي الوطني في وقفة لضحايا فيروس كورونا.

وتحدث بايدن من ناشونال مول- والذي يضم معالم بارزة، مثل نصب لنكولن التذكاري ونصب واشنطن التذكاري- مع وجود 400 ضوء خافت، وانضم إلى بايدن في وقفة التكريم السيدة الأولى جيل بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس وزوجها دوغ إمهوف.

ووفقا لصحيفة بوليتيكو قال بايدن من نصب لنكولن التذكاري: «للشفاء، يجب أن نتذكر. من الصعب أحيانًا التذكر، ولكن هذه هي الطريقة التي نلتئم بها. من المهم أن تفعل ذلك كأمة. هذا هو سبب وجودنا هنا اليوم».

وأضاف: «بين غروب الشمس والغسق، دعونا نضيء الأضواء في الظلام على طول حوض التأمل المقدس ونتذكر كل من فقدنا.»

جدير بالذكر ان عدد ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية بلغ حولي 402 ألف حالة وفاة، و٢٤٫٣ مليون حالة اصابة بالفيروس.

التعليقات