• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 04/02/2021 - 13:38 بتوقيت نيويورك

الصومال تعلن الطوارئ

الصومال تعلن الطوارئ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الزراعة في الحكومة الفيدرالية الصومالية، حالة الطوارئ لمواجهة غزو الجراد الصحراوى الذي خلف أضرارًا كبيرة في حقول المزارعين.

وقال وزير الزراعة والري الصومالى سعيد حسين عيد - في بيان أوردته وكالة الأنباء الصومالية اليوم /الخميس/ - إنه سيتم اتخاذ خطوات فورية بالتعاون مع الولايات لمكافحة الجراد الذي كان له تأثير كبير على الإنتاج الصومالي، وأضاف: "أن القرار اتخذ عقب اجتماع طارئ عقده مع مسؤولين من وزارات الزراعة في الولايات الأعضاء بالحكومة الفيدرالية، والمنظمات الداعمة للإنتاج الزراعي والمانحين الدوليين لإعلان حالة الطوارئ على الجراد في جنوب البلاد"، وتسبب الجراد في خسائر فادحة للمزارعين وأدى إلى انعدام الأمن الغذائي ، حيث دمرت العديد من المحاصيل مما كان له تأثير كبير على العديد من الأسر التي تعتمد على الزراعة والإنتاج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات