• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الثلاثاء 23/02/2016 - 15:04 بتوقيت نيويورك

ناحر ابنه بالسعودية يطالب بأن يخرج 24 ساعة حتى ينحر ابنته

 ناحر ابنه بالسعودية يطالب بأن يخرج 24 ساعة حتى ينحر ابنته

المصدر / وكالات

قال جد الطفل السعوديّ “عبدالله السويدي”، الذي نحره والده الاسبوع الماضي، في أحد الأحواش النائية بمدينةجازان: "إنّ والد الطفل طلب منه إعطاءه 24 ساعة فقط ليخرج ويقتل ابنته الاخرى “إلهام”، خلال لقائه به في هيئة التحقيق والادعاء العام".

واضاف جد الطفلين “عبدالله وإلهام”، إن الوالد قال له: “بقاء ابنتي إلهام يمثل غصة بحلقي لن تزول إلا بنحرها كما نحرت أخاها عبدالله”. مضيفاً: أنه سيقدم على ذلك بأي وسيلة وبعدها سيكون مرتاحاً ومستعداً للموت”.

وكشف الجدّ خلال استضافته ببرنامج “الثامنة” على قناة MBC مساء الأحد، الوضع الماسأوي التي تعيشه العائلة عقب مقتل حفيده وتهديد الأب الجاني “محمد السويدي”، لابنته إلهام بالنحر مثل شقيقها، مؤكداً أنها أصيبت بانهيار عصبي وحاولت الانتحار بسكين في المطبخ لولا تدخل جدتها وخالتها.

وقالت الطفلة “إلهام” إنها رفضت أن تخرج مع والدها من مدرستها يوم الحادثة، مبينة أنها وجهت رسالة إلى الملك السعودي تطلب منه حمايتها من والدها الذي توعدها بالنحر كذلك.

وأضافت أن عبدالله قبل وفاته كان قد صارحها بأن أمنيته هي أن يترك والدهما ما هو فيه من “خراب” ويكون مثل كافة الآباء فيخرج به ويصطحبه للمدرسة وإلى كل مكان.

وكان الوالد قد اخذ ابنه من المدرسة وذهب به الى مكان بعيد وقام بذبحه تحت شجرة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات