• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاربعاء 25/08/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

هاريس تطالب خلال زيارتها لفيتنام بممارسة مزيد من الضغط على الصين

هاريس تطالب خلال زيارتها لفيتنام بممارسة مزيد من الضغط على الصين

المصدر / وكالات - هيا

دعت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، خلال زيارتها لفيتنام، دول المنطقة إلى ممارسة المزيد من الضغط على الصين.

وقالت هاريس، في مستهل لقائها بالرئيس الفيتنامي نجوين شوان فوك: "نحن بحاجة إلى إيجاد طرق للضغط، وزيادة الضغط، صراحة، على بكين للالتزام باتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، والتصدي لمزاعمها البحرية المتنمرة والمفرطة".

نقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن هاريس القول إن الولايات المتحدة ترغب في رفع مستوى العلاقات مع فيتنام إلى شراكة استراتيجية.

وكشفت هاريس أن الولايات المتحدة ستتبرع بمليون جرعة لقاح إضافية من إنتاج فايزر لفيتنام، وأن هذه الجرعات ستبدأ في الوصول خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة.

وبذلك يصل إجمالي عدد الجرعات التي تبرعت بها أمريكا لفيتنام إلى ستة ملايين حتى الآن.

التعليقات