• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة عبرية تكشف مسارات "تطبيق السيادة" والتحديات التي تواجه إسرائيل بريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالة مبايع البغدادي ومنظر العمليات الانتحارية.. "الغنوشي" في ضيافة قطر الصحة العالمية توقف التجارب على عقار يتناوله ترامب بصورة مستمرة لعلاج كورونا ولي عهد دبي يعلن استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة مدة 17 ساعة يوميا بدءا من 27 مايو ترامب يُهدد حاكم كارولاينا الشمالية ..وكوبر يرد النيابة العامة الفنزويلية تطلب إعلان حزب غوايدو تنظيما إرهابيا السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو موسكو تحتضن أكبر قاعدة بيانات لصور طبقية محورية لمرضى كورونا بالعالم المسماري: تدفق الإرهابيين من تركيا يهدد أمن دول المنطقة الرئيس الروسي يعين سفير بلاده لدى سوريا مبعوثا رئاسيا خاصا لتطوير العلاقات مع دمشق الكويت تقرر عدم تمديد حظر التجول الشامل.. والعودة للحظر الجزئي الأحد المقبل جونسون: ننوي إعادة فتح المتاجر غير الأساسية في يونيو مسؤول أميركي: تستر الصين على كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل ترمب يمنع السفر من بؤرة الوباء الجديدة.. والبرازيل تعلق

الثلاثاء 08/03/2016 - 10:20 بتوقيت نيويورك

ماليزيا تعلن عن تصنيع أول سفينة حربية

ماليزيا تعلن عن تصنيع أول سفينة حربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ماليزيا تصنع أول سفينة حربية لتعزيز قدراتها العسكرية |اليوم السابع

صرح وزير الدفاع الماليزى هشام الدين حسين أنه سيتم تعزيز قدرات القوات المسلحة الملكية الماليزية، وذلك بعد استلامها لأول سفينة حربية من صنع ماليزيا فى عام 2019.

وقال حسين- فى تصريح إعلامى أن السفينة، المسماة بـ"ليتورال كومبت شيب" الماليزية الصنع والتى تعد أول سفينة حربية قادرة على العمل قبالة السواحل، ستعزز قدرة القوات البحرية على القتال بزيادة عدد قطعها من أربع سفن إلى عشر.

واستدرك.. قائلا "مع زيادة هذه القدرة بأكثر من ضعفين، سيكون بالطبع هناك المزيد من العمليات التى يتعين القيام بها بسرعة وكفاءة وبالتالى تزيد كفاءة فريقنا".

وأوضح أن السفينة قادرة على العمل قبالة السواحل وفى عرض البحر لمدة 21 يوما من دون إمدادات إضافية، حيث سيتم وضعها فى عدة مناطق مهمة من بينها المنطقة الاقتصادية الخاصة والمنطقة الأمنية المتخصصة فى الساحل الشرقى من ولاية صباح.

وكرر الوزير ضمان الحكومة بعدم التنازل عن أمن الوطن والتزامها بالدفاع عنه على الرغم من التباطؤ الاقتصادى العالمى.

التعليقات