• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 20/11/2015 - 09:29 بتوقيت نيويورك

الاميركي شوارتس.. وصل لبناء نصب لمستوطنين قُتلوا.. فَقُتل في عملية امس

الاميركي شوارتس.. وصل لبناء نصب لمستوطنين قُتلوا.. فَقُتل في عملية امس

المصدر / وكالات

الاميركي شوارتس.. وصل لبناء نصب لمستوطنين قُتلوا.. فَقُتل في عملية امس

 ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" في عددها الصادر اليوم الجمعة ان الشاب الاميركي الذي قتل في العملية التي وقعت عند مفترق مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني في بيت لحم اعتاد المساهمة في اعمال تطوعية لخدمة الجيش والمستوطنين.

ويدعى القتيل الاميركي عزرا شوارتس ويبلغ 18 عاما وهو من مدينة "بوسطن" في الولايات المتحدة.

وحسب "يديعوت احرنوت" فان شوارتس كان يدرس في احد المعاهد الدينية اليهودية في "بيت شيمش" بالقرب من مدينة القدس، وانه اعتاد ان يساهم في اعمال تطوعية لخدمة الجنود الاسرائيليين وتوزيع الطعام عليهم اثناء تمركزهم عند محاور الطرق في محيط مستوطنة "غوش عتصيون".

واشارت الصحيفة الى ان شوارتس تواجد يوم امس الخميس (لحظة وقوع العملية التي قتل فيها ومستوطن اخر واصيب عدد اخر من الاسرائيليين) في المكان برفقة خمسة من طلاب المعهد الديني اليهودي، للمشاركة في بناء نصب تذكاري للمستوطنين الثلاثة الذين خُطفوا من ذلك المكان (مفرق عتصيون) العام الماضي وتم قتلهم لاحقا، وهي عملية اعقبها اطلاق الاحتلال الاسرائيلي عملية عدوانية واسعة ضد الفلسطينيين اطلق عليها إسم "عودة الاخوة".

ولفتت الصحيفة ان جثة القتيل سيتم شحنها بعد خروج يوم السبت غدا الى مدينة بوسطن في الولايات المتحدة ليتم دفنه هناك يوم الاحد بعد غد.

واشارت "يديعوت احرنوت" الى ان عزرا شوارتس كان وصل اسرائيل للمكوث لمدة سنة عند احد اقاربه في اسرائيل، وانه انتسب خلال تواجده في اسرائيل للمعهد الديني اليهودي في بيت شيمش واعتاد القيام باعمال تطوعية لخدمة الجيش.

التعليقات