• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاحد 26/06/2022 - 02:35 بتوقيت نيويورك

رئيس الوزراء العراقي يؤدي العمرة خلال زيارته إلى السعودية

رئيس الوزراء العراقي يؤدي العمرة خلال زيارته إلى السعودية

المصدر / وكالات - هيا

أدى رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، مناسك العمرة، وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، أن عددا من المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين والقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، كانوا في استقبال المسؤول العراقي، لدى وصوله المسجد الحرام.

ومساء أمس السبت، استقبل ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، محمد بن سلمان في الديوان الملكي بقصر السلام، رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

من جانبه، أوضح مكتب الكاظمي الإعلامي في بيان، إن رئيس وزراء البلاد بحث مع محمد بن سلمان العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية والتعاون الاقتصادي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء العراقية «واع».

100 شخص من أصحاب الفضيلة والقضاة للإجابة على أسئلة ضيوف الرحمن

وفي سياق الاستعدادات السعودية، لموسم الحج، خصصت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية التابعة لرئاسة شؤون الحرمين، 100 شخص من أصحاب الفضيلة والقضاة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات للإجابة على أسئلة ضيوف الرحمن حضورياً أو هاتفياً، في 10 مواقع داخل «المسجد الحرام» من خلال 7 كبائن تعمل على مدار 24 ساعة.

توفير جهاز الروبوت التوجيهي للحجاج في المداخل الرئيسية من صحن المطاف

وفي وقت سابق، وفرت إدارة شؤون إرشاد السائلين، جهاز الروبوت التوجيهي للحجاج في المداخل الرئيسة من صحن المطاف، كما يدعم الروبوت 11 لغةً: «العربية-الإنجليزية- الفرنسية- الروسية،-الفارسية- التركية- الملاوية- الأوردو- الصينية- البنغالية- الهوسا»، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسيمة «واس».

من جانبه، واصل مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج بـ«مكة المكرمة»، تنفيذ أعماله وخططته التشغيلية لموسم الحج من خلال استقبال وإيصال حافلات الحجاج إلى مقر سكنهم بمكة، وقال نائب مدير عام المكتب ياسر كردي، إن خطة المكتب اشتملت على عنصر نسائي وطني، مؤكدا أن المكتب يضم قرابة 40 امرأة موزعات على عدة مهام وأعمال في المكتب وداخل محطات الاستقبال.

التعليقات