• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم

الاحد 29/11/2015 - 04:02 بتوقيت نيويورك

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

المصدر / وكالات

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

تبدأ الاثنين محاكمة شرطي من بالتيمور لاتهامه بالتسبب في وفاة رجل أسود متأثرا بإصابة لحقت به وهو محتجز لدى الشرطة مما فجر أعمال شغب واحتجاجات وأشعل الجدل بشأن وحشية الشرطة الأمريكية.

والشرطي وليام بورتر (26 عاما) هو الأول من بين ستة من أفراد الشرطة من المقرر محاكمتهم في محكمة دائرة مدينة بالتيمور في وفاة فريدي جراي في أبريل نيسان.

وستبدأ المحكمة اختيار هيئة المحلفين. وأمر القاضي باري وليامز الأسبوع الماضي بحماية هوية المحلفين لتجنيبهم أي ضغوط.

وتوفي جراي (25 عاما) جراء اصابة في العمود الفقري لحقت به في سيارة ترحيلات الشرطة بعد القبض عليه. ويواجه بورتر اتهامات بتجاهل طلب جراي الحصول على مساعدة طبية وعدم وضع حزام الأمان على الرغم من أنه كان مكبلا ومقيد اليدين.

ويواجه بورتر اتهامات بالاعتداء من الدرجة الثانية والقتل العمد وسوء التصرف. ويواجه في حال ادانته في جميع التهم حكما بالسجن لفترة قد تزيد عن 25 عاما.






التعليقات