• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاحد 29/11/2015 - 04:02 بتوقيت نيويورك

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

المصدر / وكالات

محكمة أمريكية تبدأ الاثنين محاكمة شرطي متهم بالتسبب في وفاة رجل أسود

تبدأ الاثنين محاكمة شرطي من بالتيمور لاتهامه بالتسبب في وفاة رجل أسود متأثرا بإصابة لحقت به وهو محتجز لدى الشرطة مما فجر أعمال شغب واحتجاجات وأشعل الجدل بشأن وحشية الشرطة الأمريكية.

والشرطي وليام بورتر (26 عاما) هو الأول من بين ستة من أفراد الشرطة من المقرر محاكمتهم في محكمة دائرة مدينة بالتيمور في وفاة فريدي جراي في أبريل نيسان.

وستبدأ المحكمة اختيار هيئة المحلفين. وأمر القاضي باري وليامز الأسبوع الماضي بحماية هوية المحلفين لتجنيبهم أي ضغوط.

وتوفي جراي (25 عاما) جراء اصابة في العمود الفقري لحقت به في سيارة ترحيلات الشرطة بعد القبض عليه. ويواجه بورتر اتهامات بتجاهل طلب جراي الحصول على مساعدة طبية وعدم وضع حزام الأمان على الرغم من أنه كان مكبلا ومقيد اليدين.

ويواجه بورتر اتهامات بالاعتداء من الدرجة الثانية والقتل العمد وسوء التصرف. ويواجه في حال ادانته في جميع التهم حكما بالسجن لفترة قد تزيد عن 25 عاما.






التعليقات